01:27:02

الأربعاء 22 يناير 2020

7c1ad3d7 twit yt_flat gplus

أخبار

الوزير الحسن عبيابة يتفقد سير مشاريع تثمين النسيج العتيق بمدينة الصويرة

قام وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يوم الخميس 16 يناير 2020، بزيارة لتفقد سير عدد من المشاريع النوعية الرامية إلى تثمين النسيج العتيق بمدينة الصويرة. (المزيد…)

17 يناير 2020 30 مشاهدة

الوزير الحسن عبيابة يؤكد على ضرورة تضافر الجهود من أجل إنجاح الدورة 26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

أكد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يوم الجمعة 10 يناير 2020 على ضرورة تضافر الجهود من أجل إنجاح الدورة 26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، الذي يجسد رافعة أساسية للورش الثقافي المؤسس للنموذج التنموي الجديد الذي دعا إليه جلالة الملك محمد السادس. (المزيد…)

14 يناير 2020 91 مشاهدة

الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة

عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، مؤخرا سلسلة من اللقاءات مع عدد من الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة، وذلك في إطار الحرص على التواصل المستمر مع مختلف الهيئات المعنية بالقطاع. (المزيد…)

14 يناير 2020 47 مشاهدة

الوزير الحسن عبيابة يقوم بزيارة تفقدية لفضاء مكتب أسواق ومعارض الدار البيضاء المحتضن للدورة 26 من المعرض الدولي للكتاب والنشر

 

قام وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يوم الجمعة 10 يناير 2020، بزيارة تفقدية لفضاء مكتب أسواق ومعارض الدارالبيضاء،  حيث ستقام فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وبمشاركة دولة “موريطانيا” كضيف شرف الدورة. (المزيد…)

13 يناير 2020 38 مشاهدة

الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في مجالات الثقافة والرياضة

تجسيدا للمقاربة التشاركية والتشاورية التي ينهجها، وفي إطار حرصه على التواصل المستمر مع مختلف الهيئات المعنية ، عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، يومي الثلاثاء 07 والأربعاء 08 يناير 2020 سلسلة من اللقاءات مع عدد من الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة . (المزيد…)

11 يناير 2020 59 مشاهدة

المغرب يحظى بشرف تسجيل أربع مواقع على القائمة النهائية للتراث الإسلامي

حظيت المملكة المغربية بشرف تسجيل أربع مواقع على القائمة النهائية للتراث الإسلامي، وذلك عقب الاجتماع الاستثنائي للجنة التراث في العالم الإسلامي التي انعقدت بالرباط يومي 02 و03 دجنبر الجاري بمقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو). (المزيد…)

24 ديسمبر 2019 82 مشاهدة

الموارد البشرية

طلبات العروض

مؤسسات تابعة لقطاع الاتصال