فازت وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الأربعاء 29 يناير 2020 بالرباط، بجائزة التميز في فئة “تطبيقات الأجهزة المحمولة” عن تطبيق “ماب نيوز ديسبلاي”، بمناسبة الدورة الثالثة عشرة للجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية “امتياز 2019”.  وتم تسليم الجائزة إلى المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، خلال حفل ترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني. وقال السيد الهاشمي الإدريسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “الجائزة التي تلقيناها اليوم عن تطبيق ماب نيوز ديسبلاي، وهي خدمة متميزة من خدمات الوكالة، تتويج لفريق ولمشروع ولمؤسسة. إنها تتويج لقدرتنا على ابتكار مشاريع معقدة وتنفيذها وقيادتها، وهو ما يشكل مصدر فخر لنا”.

وشدد السيد الهاشمي الإدريسي على أن “من البديهي أن التمكن من إنجاز مشروع من هذا القبيل يتطلب توفر الخبرة والسعي إلى التميز، مع الالتزام بتحسين جودة العمليات لتحقيق منتوج مفيد لمستخدمي خدمات الوكالة وزبنائها”.  وقال المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء “لقد أصبحنا قادرين على ابتكار منتجات وقيادتها وبلورتها وتسويقها “، مشددا على أن هذه العملية باتت متحكما فيها بشكل كامل، ما يجعل الوكالة تقدم سنويا عددا من المنتجات والخدمات “كل دقيقة وكل لحظة”.

وتهدف هذه الجائزة، التي تنظمها وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، إلى تشجيع مشاريع ومبادرات الإدارة الإلكترونية الناجحة والتعريف بها والاعتراف بالجهود التي تبذلها فرق العمل التي تحمل هذه المشاريع.

وعلى غرار السنوات السابقة، تمنح الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية “امتياز 2019″، التي شارك فيها 35 مرشحا، لأفضل الخدمات الإلكترونية العامة في أربع فئات تهم “المحتوى الإلكتروني” و “المشاركة المجتمعية الإلكترونية” والتطبيقات الذكية” و”الخدمات الإجرائية الإلكترونية”.

ومع 29 يناير 2020

هذا الموضوع متاح ايضاً فى fr_FR.