أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الاثنين، منتجها الجديد “ماب بيزنس”، وهي خدمة للأخبار ذات الطابع التجاري موجهة للمقاولات.

وتعد هذه الخدمة، التي تتيح للمقاولات ترويج مشاريعها على مستوى التواصل وتسويق صورتها ومنتجاتها، بمثابة أرضية وطنية واسعة البث تتيح للمقاولات الاستفادة من مضمون اتفاقيات الشراكة التي تعقدها وكالة المغرب العربي للأنباء مع العديد من وسائل الاعلام.

وتمنح “ماب بيزنس”، التي تندرج في اطار استراتيجية مندمجة تروم جعل وكالة المغرب العربي للأنباء وكالة للقرن 21 منفتحة على محيطها ومواكبة للتطورات التكنولوجية ولحاجيات زبنائها، ولوجا امتيازيا للمقاولات، ولمهنيي الاتصال والاعلام ولوسائط الاتصال على الصعيدين الوطني والدولي.

ويتعلق الأمر بنشرة اخبارية حصرية تظهر تحت اسم MAPB ، وتسمح بإيصال نص وصورة المقاولة الى وسائل الاعلام الوطنية والدولية بشكل مبسط وعبر أرضية ماب نيوز mapnews.

وتكمن القيمة المضافة الكبيرة لهذا المنتج في كونه سينسجم مع قواعد أخلاقيات وكالة المغرب العربي للأنباء والأنظمة المعمول بها في المجال التجاري.

وتم اعداد عدة صيغ تستجيب للحاجيات الخاصة للمقاولات ووكالات الاتصال والعلاقات العامة. فخدمة ماب بيزنس متاحة الولوج عبر الاشتراك في وجه جميع المقاولات ووكالات الاتصال ووكالات العلاقات العامة. ويتم الاشتراك قطعة قطعة، عبر اقتناء مواد يستخدمها الزبون في عمليته التواصلية وفقا لمخططه الخاص بالاعلام.

ويتم تحديد عدد القصاصات المعدة للبث وتواريخ وساعات البث وفقا لاختيار الزبون، مع تحديد ثلاثة صور كحد أقصى في كل مادة.

وتنضاف خدمة ماب بيزنس الى مجموعة من المنتجات والخدمات التي تم إطلاقها خلال السنوات الأخيرة، والتي جعلت من الوكالة شريكا للدولة في خياراتها الديموقراطية التعددية، وللمؤسسات في التزامها، وللمقاولات في منجزاتها وكذا للمجتمع في تنوعه.

وإذا كانت القصاصة الكلاسيكية هي المنتج الأساس لوكالة المغرب العربي للأنباء، فإن هذه الأخيرة تحرص على تنويع منتجاتها من أجل الاستجابة بشكل أمثل لحاجيات زبنائها ومتطلبات السوق وتوطيد توجهها في خدمة الجمهور.

ومع 06  مارس 2018

هذا الموضوع متاح ايضاً فى fr_FR.