أعلن نادي دبي للصحافة، اليوم الأحد22 اكتوبر 2017 عن فتح باب التسجيل والترشح لـ “جائزة الصحافة العربية” في دورتها الـ 17 .

وذكر بلاغ للنادي نشره بموقعه الالكتروني، أنه تم تحديد 26 دجنبر 2017 كموعد نهائي غير قابل للتمديد لاستلام طلبات الترشيح ضمن 13 فئة تغطي مختلف مجالات الإبداع الصحافي ،داعيا الراغبين في الترشح للجائزة إلى المبادرة بتقديم أعمالهم وبشكل حصري الكترونيا عبر موقع الجائزة.

وأشار إلى أنه يحق لكل صحافي عربي تكون أعماله منشورة خلال عام 2017 التقدم بأعماله لنيل إحدى جوائز الصحافة العربية ضمن كافة فئاتها.

ونقل البلاغ عن جاسم الشمسي نائب مدير جائزة الصحافة العربية، قوله إن الأمانة العامة للجائزة، اعتمدت عددا من التعديلات الجوهرية على النظام العام للجائزة بما في ذلك اعتماد مجموعة من المعايير الجديدة للتحكيم ومراجعة الشروط الخاصة بالترش ح ضمن مختلف فئاتها، بهدف رفع مستوى المنافسة مواكبة لمتغيرات المشهد الصحافي العربي وتماشيا مع النمو المطرد في أعداد المشاركات من مختلف أنحاء العالم العربي وخارجه.

وفي هذا الصدد، حث الشمسي، المؤسسات الصحافية والصحافيين العرب على الاطلاع على موقع الجائزة، للوقوف على كافة التفاصيل الجديدة ذات الصلة.

ويوفر النادي، يضيف المصدر ذاته، للراغبين في المشاركة كافة عناصر الدعم لتسهيل عملية ترشح الصحافيين العرب المتواجدين في مناطق متفرقة من العالم وذلك في خطوة عملية تهدف إلى مشاركة جميع الصحفيين والمؤسسات الصحافية أو من يختارونه في تعزيز دور الصحافة العربية في مختلف نواحي الحياة خاصة مع ازدياد أهمية المحتوى الصحفي مع التقدم التكنولوجي والتقني.

ومع 22 أكتوبر 2017